مشاهدة الدراما التاريخيّة الكورية مُحارب الحريّة Freedom Fighter + التقرير - دراما نادرة

آخر الأعمال

Home Top Ad

Post Top Ad

رسالة مهمة

تم إيقاف الموقع حتى إشعار آخر يمكنكم مشاهدة ماهو متواجد الآن ولن يحذف شيء
نشكر كل من ساندنا طوال السنتين الماضية تحياتنا لكم سنفتقدكم

الخميس، 8 مارس 2018

مشاهدة الدراما التاريخيّة الكورية مُحارب الحريّة Freedom Fighter + التقرير

تقرير, دراما, كورية, كوريا, تاريخي, محارب, الحرية, محارب الحرية, لي هو يونغ, korean, drama, Historical, Freedom Fighter, lee hoe young, 자유인 이회영,

الدراما التاريخية محارب الحرية Freedom Fighter

معلومات عن الدراما:

الاسم الأصلي: 자유인 이회영
الاسم الانجليزي: Freedom Fighter, Lee Hoe Young
الاسم بالعربي: محارب الحريّة, لي هو يونغ
التصنيف: تاريخي
قناة العرض: KBS1
تاريخ البث: 29 آب 2010
عدد الحلقات: 5
ترجمة:DreXama
تدقيق وإنتاج: Mr.H
طبعاً لاننكر أفضال صديقنا DreXama عن أُمور كثيرة ساعدنا بها لنرتقيلاتنسوا أن تدعموه بتشجيعكم

قصّة الدراما:

دراما من أربعة أجزاء أنتجتها اليابان بمناسبة الذكرى المئويّة لاحتلال كوريا. مُحارب الحريّة لي هو يونغ هي الجزء الرابع والأخير من سلسلة الحلقات الدراميّة التي تبثها قناة KBS والتي تركز على النبلاء والمشاهير الذينَ يضحونَ بالكثير لأجل أبناء وطنهم. و لي هو يونغ كانَ مُناضلاً من أجل الاستقلال تبرعَ بمدخراته وبدأ بمدرسة للجنود والعملاء في الصين, ولكن اليابانيين أسروه وعذبوه, وبعدَ ذلكَ يلتقي بصحفي ياباني يغيير مجرى الأحداث فيما بعد.


الحلقات:



الممثلين:

جونغ دونغ هوان بدور لي هو يونغ


آهن جاي مو بدور كيمورا جونبي

لي آه يي بدور هونغ جونغ هوا
هونغ إيل كوون بدور جونغ هيون سوب
كوون آوه جونغ بدور بايك جونغ كي



هناك 8 تعليقات:

  1. يعطيكم العافيه
    بانتظار الترجمه��

    ردحذف
  2. بجد شكرا لانك بتختاري فعلا اعمال نادرة ومشوقة

    ردحذف
  3. شكلو روووووووووعه ننتظره بفاااااااااارغ الصبرررررررر

    ردحذف
  4. اعشششششق هالزمن
    شكرا على اختيار الدراما

    ردحذف

ردودكم تجعلنا نقدّمُ أفضلَ مالدينا فلاتبخلوا علينا بها ^_^

Post Bottom Ad